نصائح لخلع الملابس لحفلة كازينو

تتوقع الكازينوهات ، وخاصة المطاعم الراقية ، أن يرتدي زبائنها ملابس معينة. بعد كل شيء ، إنه مكان مرموق حيث يتمتع الناس بأنفسهم والترفيه. واعتمادًا على الكازينو ، قد يكون من الصعب اتباع نظام اللباس واختيار الزي المناسب.

العديد من الكازينوهات ليس لديها قواعد لباس فقط ، ولكن أيضًا تسميات خاصة. لهذا السبب يفضلون ممارسة الألعاب والبحث عن الترفيه عبر الإنترنت بدلاً من ارتداء الملابس وإنفاق المال على ملابسهم. هذا والبيئة غير المزعجة بالطبع. تشير الإحصاءات إلى أن رهان365 يعد اختيارًا جيدًا للاعبين حيث يقدم موقع الويب الخاص بهم ألعاب الكازينو والرهان الرياضي لوضع المراهنات. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لزيارة كازينو بري ، فسنخبرك بأفضل النصائح والحيل التي يمكنك استخدامها عند ارتداء خزانة ملابسك.

القاعدة العامة

قد تتعب من سماع ذلك ، ولكن يجب أن يكون الزي مناسبًا دائمًا ، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه. هذا يعني أن الملابس التي ترتديها يجب أن تبدو جيدة بغض النظر عن العلامة التجارية أو السعر. تجنب ارتداء السراويل والقمصان والأزياء الكبيرة أو الضيقة للغاية لأنها تبدو رائعة. وإذا كان هناك شيء يجب مراعاته حول قواعد اللباس والكازينوهات ، فذلك لأن الجميع يرتدون ملابس في شكلها.

بمجرد أن تعرف التفاصيل ، يمكننا التحدث عن بعض أكثر رموز لباس الكازينوهات شعبية. على ربطة عنق سوداء تسمع غالبًا عن نظام اللباس ، وهو أمر شائع جدًا في الكازينوهات الشهيرة. بصرف النظر عن هذا ، فإنه عادة ما يكفي لباس شبه رسمي.

رسمي  أسود تي

يُقصد بقواعد اللباس باللون الأسود وجود إرشادات محددة للملابس التي يُسمح للناس بارتداءها. لا يوجد أي مجال للتجريب – خاصة بالنسبة للأولاد. يجب على الرجال ارتداء قميص أبيض أنيق وربطة عنق سوداء وسترة مسائية. لا يزال لدى النساء خيارات قليلة ، مثل ارتداء ثوب كرة ، فستان سهرة مع كاحلي طويل ، وغالبًا ما يكون مصحوبًا بلفائف أو سرق وقفازات أو فستان كوكتيل لربطة عنق سوداء.

شبه رسمي

هذا النوع من اللباس مناسب للكازينوهات غير الرسمية حيث يستمتع الناس بأنفسهم ثم يعودون إلى المنزل. يجب أن تبدو وسيمًا وملابسًا ، لكن ليس عليك بذل جهد. الأزياء هي دائما رهان جيد. الإرادة الرسمية أو غير الرسمية تكفي. قميص الأعمال والسترة هي أيضا اختيار ممتاز. في بعض الكازينوهات ، ارتداء الجينز مقبول تمامًا. تنطبق مبادئ مماثلة على الفتيات كذلك. فستان الكوكتيل أو بدلة سروال رسمية أكثر تعادل إلى حد ما الأزياء التي يمكن أن يرتديها الرجال.

أحذية

الأحذية هي حالة خاصة. القاعدة العامة هي أن شيسك يجب أن تكون دائمًا نظيفة قدر الإمكان. أحذية المدينة أمر لا بد منه ، إلا في فيغاس ، حيث يرتدي الناس أحذية رياضية أو شباشب أو صنادل في معظم الكازينوهات. يجب أن تتطابق الأحذية دائمًا مع ملابسك. هذا يعني أن اللون والأناقة والعلامة التجارية – كل شيء يجب أن يناسب ملابسك الأخرى.