8 نصائح الموضة لجمالك

اسأل امرأة تحضر حفلًا أو مناسبة ، “ما هو مصدر قلقك الرئيسي؟” الجواب هو “أريد أن أبذل قصارى جهدي … أجمل من أي امرأة أخرى هناك.” أليس هو الحقيقة؟! نريد جميعًا أن نكون جميلين عند الخروج لمناسبة أو مناسبة خاصة.

دراسة الحالة

تعجب بام ممثلة وتريد أن تكون مثلها في حفل زفاف أخيها. اشترت فستانًا مستوحى من هذه الممثلة وذهبت إلى صالون حيث طلبت من خبير التجميل ارتداء الماكياج تمامًا مثل هذه الممثلة. أخبره خبير التجميل أن نفس المكياج لن ينجح لأن بشرة لم تكن واضحة جدًا. لكن بام أراد نفس الشكل ، خاصة لون الشفاه الأحمر الفاتح.

ولكن عندما دخلت الغرفة واعتقدت أنها تبدو ساحرة للغاية ، أخبرته عيناها أن هناك خطأ ما. سألت زوجها واستذكر رأي التجميل. أعربت عن أسفها لقرارها ، لكنها لم تستطع مساعدته.

كل امرأة تريد أن تكون جميلة وتقدير من قبل الآخرين لشعورها الأزياء والمكياج. نحن جميعا مستوحاة من الآخرين ونريد أن نكون مثلهم. ولكن المطلوب منا هو أن نكون منتبهين وأن نفهم ما يناسبنا. لذا ، السيدات ، في المرة القادمة التي تخرج فيها ، تأكد من تجنب هذه الأخطاء:

1 المناسبة

اختر دائما اللباس الخاص بك وفقا لهذه المناسبة والطقس. إذا كانت وظيفة عائلية وثيقة ، فإن المكياج الكثيف والمجوهرات والأزياء الفاخرة تبدو جذابة. ولكن إذا كان حفل زفاف صديق زوجك ، فقم بتليينه حتى لا تبدو مبالغة.

2 أسلوب المشاهير

نحن مستوحاة من المشاهير وإحساسهم بالأناقة. في بعض الأحيان نريد أن نرتدي الطريقة التي نرتدي بها وننسى أنها تناسب جسمنا أم لا. في النهاية يمكن أن ننظر محرجا. الفستان فقط لا يصلح جسمنا. ركز على اختيار جماعة تلائم جسمك وتحسن منحنيتك.

3 المجوهرات

تميل النساء أيضًا إلى ارتداء الكثير من المجوهرات في حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات. تذكر ، ليس عليك أن ترتدي ملابس جيدة. عند اختيار المجوهرات ، فكر في ملابسك وتسريحة شعرك ومكياجك. إذا كنت ترتدي ملابس ثقيلة بالفعل ، فتأكد من موازنة ذلك مع المجوهرات المناسبة.

4 المكياج

دائما ارتداء الماكياج وفقا للطقس والوقت من اليوم. إذا وقع الحدث في الصيف أو خلال النهار ، فاختر مكياجًا خفيفًا ومقاوم للماء وإذا خرجت في الليل ، يكون اللمعان جيدًا.

5 الأحذية

اختر في نفس الوقت أحذية أنيقة ومريحة. عندما لا نستطيع الوقوف والمشي بشكل مريح ، تفقد كل شخصيتنا سحرها. هذه هي الطريقة التي تقدر بها الراحة عندما ترتدي ملابس.

6 التكرار

إذا كانت لديك شكوك حول أسلوبك ومظهرك ، فيمكنك في أي وقت في فحص متكرر ما إذا كانت الماكياج والشعر والملابس والإكسسوارات مناسبة لك.

7 الراحة

إذا كنت تشعر بعدم الارتياح أو عدم وجود ملابس ، أو عدم وجود مكياج ، أو عدم مظهر جيد ، فكر في قرارك. كثير من الناس يرتكبون هذا الخطأ ويظهر الانزعاج في الوجه وفي سلوكهم.

8 الابتسامة

لا تنسى أن ترتدي تلك المليون دولار ابتسم وكن واثقًا. هذا يجعلك جميلة تلقائيا.

استنتاج

لا تؤلمني أن تكوني جميلة وبراقة. ولكن علينا أيضا أن نتأكد من ما نرتديه. فستان سيئ ، مكياج سيء أو مجوهرات يمكن أن يفسد المظهر. تذكر ، وارتداء ما تبدو جيدة ، ومعرفة ما هو مناسب لك ، والحصول على المشورة من عائلتك وأصدقائك.